الاثنين، 20 سبتمبر 2021

واجهة آيفون iOS 15 الجديده

 واجهة ايفون iOS الجديده من Apple
👇👇👇
👈👈👈  iOS 15  👉👉👉
👆👆👆

على اتصال.

في هذه اللحظة.

iOS 15 مليء بالميزات الجديدة التي تساعدك على التواصل مع الآخرين ، لتكون أكثر حضوراً وفي الوقت الحالي ، واستكشاف العالم ، واستخدام الذكاء القوي لإنجاز المزيد مع iPhone أكثر من أي وقت مضى.


متاح 9.20


خبرات جديدة.

صلات حقيقية.

أصبح البقاء على اتصال أكثر أهمية من أي وقت مضى. باستخدام SharePlay ، يمكنك المشاهدة معًا والاستماع معًا ومشاركة شاشتك داخل FaceTime مباشرةً. 1 تبدو مكالمات FaceTime أيضًا وكأنها طبيعية. ويسهّل تطبيق "الرسائل" العثور على المحتوى الرائع الذي تتم مشاركته من الأصدقاء والعائلة والاستمتاع به.


وقت المواجه

تقديم SharePlay

حافظ على استمرار محادثات FaceTime أثناء مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام ، أو الاستماع إلى الموسيقى ، أو مشاركة شاشتك. SharePlay هي طريقة جديدة تمامًا لخوض تجارب مع العائلة والأصدقاء ، بغض النظر عن المسافة. *


مشاهدة معا

قم ببث الأفلام والبرامج التلفزيونية أثناء إجراء مكالمة FaceTime مع الأصدقاء. من خلال التشغيل المتزامن وعناصر التحكم ، سترى الجميع يضحكون ويقفزون ويتفاعلون مع نفس اللحظات في نفس الوقت. ويتم ضبط مستوى الصوت تلقائيًا ، حتى تتمكن من مواصلة التحدث أثناء المشاهدة.


المزيد عن المشاهدة معًا


استمعوا معًا

اجتمع معًا واستمع إلى ألبوم مع الأصدقاء. يمكن للمجموعة بأكملها رؤية الخطوة التالية وإضافة الأغاني إلى قائمة انتظار مشتركة مع تشغيل متزامن وعناصر تحكم سهلة الاستخدام.


شارك شاشتك

شارك شاشتك مع الجميع في مكالمة FaceTime الخاصة بك. تصفح قوائم الشقق ، أو قم بالتمرير عبر ألبوم الصور ، أو قم بتعليم شخص ما مهارة جديدة ، كل ذلك أثناء المشاهدة والتحدث مع بعضكما البعض.


الصوت المكاني

تبدو الأصوات الفردية وكأنها تأتي من الاتجاه الذي يتم فيه وضع كل شخص على شاشتك ، مما يساعد على تدفق المحادثات بشكل طبيعي. 2


عرض شبكي

يُظهر عرض الشبكة الأشخاص في مكالمة FaceTime الخاصة بك في مربعات ذات الحجم نفسه ، بحيث يمكنك إجراء محادثات أفضل مع مجموعة كبيرة. يتم تمييز مكبر الصوت تلقائيًا حتى تعرف دائمًا من يتحدث.


الوضع الرأسي

مستوحى من الوضع الرأسي في الكاميرا ، يضع تأثير الفيديو الجديد هذا التركيز عليك ، وليس ما وراءك. 2


أوضاع الميكروفون

تقلل ميزة عزل الصوت من ضوضاء الخلفية وتضع صوتك في المقدمة وفي المنتصف. عندما تكون الموسيقى أو الأصوات من حولك لا تقل أهمية عما تريد أن تقوله ، فإن تقنية Wide Spectrum تترك الصوت المحيط دون تصفية. 2

للمزيد تابع مدونة Rovan Media

اشترك في القناه علي يوتيوب Khalid Hussein

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنسيق ورابط تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية

الأحوال الجوية والطقس

  الجمعة, 2021 سبتمبر 24 ذا صن:    شروق الشمس  05:50 , غروب  17:54 . القمر:    طلوع القمر  20:00 , الغروب القمر  08:47 ,  المرحلة القمر:  تر...

تنسيق ورابط تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية